مــــنتدى كلـــــــمة



 
الرئيسيةالرئيسية  قمة الحب & LoVeقمة الحب & LoVe  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الدكتورة أميرة
أميرة حبية خالوا
يوسف حبيب خالوا
محمد حبيب عمته حبيبة

سما حبيبة عمو


شاطر | 
 

 حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كناريا
نائب المدير
نائب المدير
avatar

كيف تعرفت علينا : صديق & صديقه
نائب المدير
عدد المساهمات : 628
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

مُساهمةموضوع: حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا   الجمعة 03 أبريل 2009, 9:59 pm

حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا
أكدت الفنانة حلا شيحة بعد عودتها للوقوف أمام عدسات السينما ومشاركتها بطولة فيلم كامل الأوصاف أمام المطرب عامر منيب أنها لن تخلع الحجاب أبدا نافية أن تكون قد فكرت في الاعتزال مؤكدة أن ما أثير حول ذلك لا أساس له من الصحة .ونفت حلا أن يكون والدها رافضا لحجابها قائلة "والدي قام بتربيتي أنا وأخواتي على الحرية المسئولة لذلك لم اذكر انه وقف فى طريق أي قرار اتخذته من قبل لأنه يثق فى وفى تفكيري نافية أيضا أن تكون قد تبرأت علي أعمالها السابقة على الحجاب قائلة " لم أقدم عملا أشعر بالخجل منه، ثم إن حلا قبل الحجاب هي نفسها بعد الحجاب، ما زاد هو الالتزام فقط، لكنى أحترم نفسي وجمهوري ولا أقدم ما يسيء لنفسي ولأسرتي، حتى ولو بدون حجاب".
وأكدت حلا أن الحجاب لا يتعارض علي الإطلاق مع أعمالها السينمائية قائلة " الحجاب معناه التزام بتفاصيل كثيرة لن أخالفها والحجاب ليس مجرد ديكور، ودوري في الفيلم لفتاة محجبة تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا تحب برومانسية بعيدا عن الابتذال ولم يتم توظيف الشخصية لتتلاءم مع الحجاب بل كان الورق مكتوب من البداية علي هذا الأساس .
ونفت حلا شيحا أن يتكرر ما حدث منها من قبل عندما ارتدت الحجاب ثم خلعته قائلة " ما حدث في المرة السابقة كان له ظروفه، ولكن هذه المرة مختلفة ولن اخلعه بإذن الله، وأتمنى أن أسير في الطريق السليم في عملي فى الفن لأنني أحبه جدا ومهما حدث فلن أتراجع عن التزامي وحجابي" .
وأشارت حلا شيحا انه منذ ارتدائها الحجاب انهالت عليها أعمال سينمائية عديدة رفضت الكثير منها لأنه لا يتفق مع حجابها إلا أنها وافقت علي فيلك كامل الأوصاف لأنها رأت انه فيلم راق يحمل رسالة جيدة لأنه فيلم جاد وهادف ومحترم .
وأكدت حلا أنها غير متخوفة من عدم قبول الجمهور بشكلها الجديد قائلة " ما السر وراء عدم قبول الناس بي أنا احترم ديني وفني وجمهوري واعتقد أن الشعور متبادل من قبل الجمهور ولن يعترض احد".
ولم تمانع حلا أن تتطرق بابا تقديم البرامج في الفضائيات الدينية بشرط أن يكون عملا اجتماعيا هادفا يفيد الناس وليس عملا دينيا لأنها ليست واعظة ولا داعية ولا تملك من العلم ما يؤهلها للفتوى.
وأشارت حلا إلي أنها أوشكت من تأسيس عش الزوجية وفي القريب العاجل سيتم زواجها من الفنان هاني عادل مؤكدة أنها تنوي الاستقرار في البيت عندما يرزقها الله بطفل من اجل التفرغ لتربيته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الاحزان
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا   الأحد 13 سبتمبر 2009, 1:25 pm

ربنا يهدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حلا شيحة: لن أخلع الحجاب أبدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــــنتدى كلـــــــمة :: المنتديات العامة :: اليـ أخبارــوم .......NeWs 2 DaY-
انتقل الى: